حصل موقع منبر الأخبار على صورة تُظهر ضحيتي حادث انفجار القنبلة اليدوية الذي وقع فجر اليوم في محافظة الضالع، وأسفر عن وفاة الشابين محمود يوسف الفَه وأيمن.
وبحسب مصادر أمنية، فإن الحادث وقع عقب صلاة الفجر، نتيجة انفجار قنبلة يدوية أثناء العبث بها، ما أدى إلى وفاة الشابين في موقع الحادث متأثرين بالإصابات البالغة التي لحقت بهما.
وتواصل الجهات المختصة تحقيقاتها للوقوف على ملابسات الواقعة واستكمال الإجراءات القانونية، فيما أثار الحادث حالة من الحزن والصدمة بين أهالي المنطقة.
ويؤكد منبر الأخبار حرصه على التعامل المهني مع مثل هذه الحوادث، مع الالتزام باحترام خصوصية الضحايا وذويهم.
وسينشر "منبر الأخبار" مزيدًا من التفاصيل حول الحادث فور ورودها من المصادر الرسمية.