أفاد مصدر أمني خاص لـمنبر الأخبار أن شابين لقيا مصرعهما، فجر اليوم، إثر انفجار قنبلة في إحدى مناطق محافظة الضالع.
وأوضح المصدر أن الضحيتين هما محمود يوسف الفَه وأيمن، مشيرًا إلى أنهما توفيا متأثرين بإصاباتهما جراء الانفجار.
وأضاف المصدر أن الجهات المختصة باشرت إجراءاتها في موقع الحادث، فيما لا تزال التحقيقات جارية للوقوف على ملابسات الواقعة وتحديد أسباب الانفجار.
ومن المنتظر أن تصدر الجهات الرسمية بيانًا يوضح مزيدًا من التفاصيل حول الحادث فور اكتمال نتائج التحقيقات.