أكد الأستاذ حاميم محمد سعيد الحوشبي، مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة لحج، أن المكتب سيكون ش
ريكاً حقياً للمستثمرين ورافداً داعماً للتنمية الاقتصادية في المحافظة.
وقال الحوشبي، في أول تصريح صحفي له منذ تعيينه لموقع "منبر الأخبار": "نحن في مكتب الصناعة والتجارة بلحج وجهنا الأخ محافظ المحافظة الأستاذ مراد علي محمد ان نولي ملف الاستثمار أولوية قصوى، وأبواب المكتب مفتوحة أمام كل المستثمرين ورجال الأعمال. سنعمل على تذليل كافة الصعوبات والمعوقات التي تواجههم، وتبسيط الإجراءات لضمان بيئة استثمارية جاذبة ومشجعة".
وأضاف مدير عام المكتب: "هدفنا هو تنشيط الحركة التجارية والصناعية، وتوفير فرص عمل لأبناء المحافظة، بما يسهم في تحسين الوضع المعيشي والنهوض بالاقتصاد المحلي".
واختتم الحوشبي تصريحه بتوجيه الشكر والتقدير لـ محافظ محافظة لحج الأستاذ مراد علي محمد على الثقة التي منحها له. وقال: "أتقدم بالشكر الجزيل للأخ المحافظ على هذه الثقة، وأعده بأن أكون عند حسن الظن، وأن أبذل قصارى جهدي لخدمة المحافظة والارتقاء بقطاع الصناعة والتج
ارة".