المنبر المحلي

هذا هو الهدف من تعيين قائد جديد لقوات النجدة في عدن

هذا هو الهدف من تعيين قائد جديد لقوات النجدة في عدن
قبل ساعة
- منبر الأخبار:خاص

تتجه الأنظار إلى قوات النجدة في العاصمة عدن، عقب تعيين عبدالله جعبل البجيري قائدًا لها، وسط توقعات بأن تتولى دورًا محوريًا في تعزيز الأمن وحماية المدينة، بدعم وإسناد من قوات الحزام الأمني.


وفي هذا السياق، قال ناصر باكازم الدهماء، في منشور على صفحته بموقع "فيسبوك" رصده محرر منبر الأخبار، إن المرحلة المقبلة تتطلب قيادة ميدانية قادرة على مواجهة التحديات الأمنية، معربًا عن ثقته بقدرة البجيري على أداء المهام الموكلة إليه.


وأضاف أن المهمة ليست سهلة في ظل الظروف الأمنية التي تمر بها العاصمة عدن، داعيًا الله أن يعينه على تحمل المسؤولية، وأن يكون عونًا للمظلومين، ويسهم في ترسيخ الأمن، واستعادة الحقوق، ومكافحة الفساد والمفسدين.


ويأتي هذا التعيين في إطار التغييرات التي تشهدها المنظومة الأمنية في العاصمة عدن، بهدف تعزيز الجاهزية الميدانية ورفع كفاءة الأجهزة الأمنية بما يسهم في حفظ الأمن والاستقرار وخدمة المواطنين.