رفع عدد من مشائخ ووجهاء مديرية القبيطة بمحافظة لحج رسالة شكر وتقدير إلى قيادة السلطة المحلية بالمحافظة، مثمنين الجهود المبذولة في استئناف تزويد عدد من قرى المديرية بمادة الغاز المنزلي، بعد انقطاع استمر لسنوات.
وعبّر بيانٌ مشترك صادر عن مشائخ ووجهاء مناطق عيريم وعنفات والذئابة بمديرية القبيطة عن شكرهم وتقديرهم لقيادة السلطة المحلية بمحافظة لحج، ممثلة بالأستاذ مراد علي الحالمي، تقديراً لجهوده في استئناف تزويد مناطقهم بمادة الغاز المنزلي، بما أسهم في تخفيف معاناة المواطنين جراء الانقطاع الذي استمر لثلاث سنوات.
وأشاد البيان بمتابعة المحافظ الحالمي لملف الخدمات، وتكليفه الجهات المختصة بالإشراف على توزيع مادة الغاز، مؤكدين أن هذه الخطوة أسهمت في إنهاء أزمة حادة عانت منها الأسر، وأتاحت وصول المادة إلى القرى المستهدفة بالسعر الرسمي دون أي تجاوزات.
وأوضحوا أن الحصص المخصصة لقرى عيريم وعنفات والذئابة من الغاز المنزلي وصلت خلال الأسبوع الماضي، وتم توزيعها بصورة منظمة، الأمر الذي حدّ من استغلال السوق السوداء وخفف من الأعباء المعيشية على المواطنين.
وأشاد البيان بالدور البارز لمشرف المادة بالمحافظة غسان حيدر، في متابعة ملف التوريد والإشراف المباشر على عملية التوزيع، والعمل على تنظيم وصولها إلى القرى المستهدفة، بما أسهم في معالجة اختلالات سابقة وضمان وصولها للمواطنين بالسعر الرسمي 9000 الف ريال يمني للإسطوانة الواحدة.
كما عبّروا عن تقديرهم لجهود مندوب القرى إبراهيم عبدالقوي، مشيدين بدوره في التنسيق الميداني ومتابعة احتياجات الأهالي وتسهيل عملية الاستلام والتوزيع داخل القرى، بما ساعد في إيصال المادة إلى المواطنين بصورة منظمة وعادلة...
لحج – صلاح بن غالب