المنبر المحلي

الدكتور محمد عبدالهادي يدعو إلى دعم محافظ عدن: المرحلة تتطلب تكاتف الجميع لإنقاذ المدينة

الدكتور محمد عبدالهادي يدعو إلى دعم محافظ عدن: المرحلة تتطلب تكاتف الجميع لإنقاذ المدينة
قبل ساعة
- منبر الأخبار:خاص

دعا الدكتور محمد عبدالهادي إلى مساندة محافظ العاصمة عدن عبدالرحمن شيخ، مؤكدًا أن المرحلة الراهنة تستوجب تضافر جهود جميع الجهات التنفيذية والخدمية للنهوض بأوضاع المدينة وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.


وقال عبدالهادي، في منشور على صفحته بموقع "فيسبوك"، رصده محرر منبر الأخبار، إن المحافظ يعمل منذ تعيينه دون كلل من أجل انتشال الأوضاع المتردية في العاصمة عدن، مشيرًا إلى أنه بحاجة إلى دعم ومساندة فريق العمل في المحافظة، بما يشمل الوكلاء ومديري العموم والمستشارين، إلى جانب مديري الوحدات الإدارية والقطاعات الخدمية.


وأوضح أن مسؤولية تحسين الأوضاع لا تقع على عاتق المحافظ وحده، بل تتطلب تعاونًا وتنسيقًا بين مختلف الجهات المعنية، وفي مقدمتها قطاعات الكهرباء والمياه والأمن والنظافة والصرف الصحي ومكتب الصحة ومكتب الصناعة والتجارة والتموين، إضافة إلى بقية المؤسسات ذات العلاقة.


وأكد أن تكاتف الجهود من شأنه أن يسهم في تعزيز الأمن والاستقرار، وتحسين خدمات الكهرباء والمياه، وتشديد الرقابة على أسعار المواد الغذائية والأدوية، بما يخفف من معاناة المواطنين ويعزز ثقتهم بالمؤسسات.


واختتم عبدالهادي منشوره بالتأكيد على أن تلاحم المواطنين مع مؤسسات الدولة أصبح أكثر أهمية في هذه المرحلة، مشددًا على أن عدن تستحق جهودًا مشتركة وإرادة حقيقية لإعادتها إلى مكانتها وتحقيق حياة كريمة لأبنائها.