المنبر المحلي

صدور قرارات جديدة بتعيينات في شرطة العاصمة عدن(وثيقة)

صدور قرارات جديدة بتعيينات في شرطة العاصمة عدن(وثيقة)
قبل ساعة
- منبر الأخبار:خاص

أصدر وزير الداخلية، قرارات جديدة قضت بإجراء تعيينات في عدد من المناصب القيادية بشرطة العاصمة عدن، في إطار تعزيز الأداء الأمني وإعادة ترتيب بعض الإدارات الأمنية.


وبموجب القرارات، تم تعيين:


أسعد إبراهيم عبده سعيد مديرًا لإدارة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات.


عبدالله قاسم جعبل أحمد علوي مديرًا لشرطة الدوريات وأمن الطرق.



وتأتي هذه التعيينات ضمن الإجراءات التي تتخذها وزارة الداخلية لتعزيز العمل الأمني، ورفع مستوى الجاهزية والكفاءة في الأجهزة الشرطية، بما يسهم في ترسيخ الأمن والاستقرار وتحسين الأداء الميداني في العاصمة عدن.


ومن المتوقع أن يباشر المسؤولان الجديدان مهامهما خلال الفترة المقبلة، تنفيذًا لقرارات وزير الداخلية، في إطار خطة الوزارة لتطوير المنظومة الأمنية وتعزيز الخدمات المقدمة للمواطنين.