توفي، اليوم، الدكتور أياد علي سلام، أحد أبناء مديرية التواهي في العاصمة المؤقتة عدن، إثر تعرضه لجلطة دماغية مفاجئة، وفقًا لمصادر محلية.
وخيم الحزن على أهالي التواهي وعدد من زملائه ومعارفه عقب انتشار نبأ وفاته، حيث نعاه كثيرون، مستذكرين سيرته الطيبة وإسهاماته في المجال الطبي وخدمة المجتمع.
ومن المقرر أن تُشيَّع جنازة الفقيد وفق الترتيبات التي ستعلنها أسرته وذووه.