أشاد الصحفي محمد علي الجنيد بالجهود التي يبذلها مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة الحديدة، عادل مكرشب، في خدمة المواطنين والنازحين وتعزيز العمل الإنساني والاجتماعي في المحافظة..
وقال الجنيد، في منشور على صفحته بموقع "فيسبوك"، إن عادل مكرشب يُعد من أبرز الكفاءات الإدارية في محافظة الحديدة، لما يتمتع به من خبرة إدارية وحضور إنساني فاعل انعكس على مستوى الأداء المؤسسي والخدمات المقدمة للمواطنين..
وأضاف أن مكرشب استطاع، من خلال إدارته للمكتب، أن يجمع بين الكفاءة المهنية وحسن التعامل، وأن يجعل من خدمة المواطنين أولوية رئيسية في عمله، مشيراً إلى أن جهوده أسهمت في تعزيز العمل المؤسسي وتطوير الأداء في قطاع الشؤون الاجتماعية والعمل...
وأكد الجنيد أن مكرشب يمثل نموذجاً للقيادة الإدارية الواعية التي تعمل بإخلاص وتفانٍ من أجل تحسين الخدمات الاجتماعية والإنسانية، ودعم الفئات الأكثر احتياجاً، وفي مقدمتها النازحون والمتضررون من تداعيات الحرب..
ولفت إلى أن مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالحديدة واصل أداء مهامه رغم ما مرّ به من ظروف صعبة خلال سنوات سابقة، مؤكداً أن ذلك لم يمنعه من مواصلة عطائه والعمل لخدمة أبناء المحافظة..
وأشار إلى أن الجهود التي يبذلها مكرشب أسهمت في تعزيز التنسيق بين الجهات المعنية بالعمل الاجتماعي والإنساني، ودعم المبادرات الهادفة إلى تحسين أوضاع المواطنين وتوسيع نطاق الخدمات المقدمة للفئات الضعيفة والمهمشة..
واختتم الجنيد حديثه بالتعبير عن تقديره لما وصفه بالعطاء المتواصل والجهود الملموسة التي يقدمها مكرشب في خدمة أبناء الحديدة، متمنياً له التوفيق والنجاح في مهامه..
وتضطلع مكاتب الشؤون الاجتماعية والعمل في المحافظات اليمنية بدور محوري في الإشراف على الأنشطة الاجتماعية والإنسانية، والتنسيق مع المنظمات المحلية والدولية، بما يسهم في دعم الفئات الأكثر احتياجاً وتعزيز برامج الحماية الاجتماعية..