المنبر المحلي

وصول دفعات جديدة من المنحة السعودية لتشغيل محطات توليد الكهرباء بشبوة

وصول دفعات جديدة من المنحة السعودية  لتشغيل محطات توليد الكهرباء بشبوة
قبل ساعة
- منبر الأخبار:خاص

صالح سويد باعوضه :وصلت إلى مدينة عتق بمحافظة شبوة، دفعات جديدة من مادة الديزل وهي منحة مقدمة من الأشقاء في المملكة العربية السعودية لزيادة الطاقة التوليدية لتشغيل محطات الكهرباء بشبوة

والتي ستسهم في التخفيف من معاناة المواطنين والحد من الانقطاعات المتكررة للكهرباء ورفع أداء خدمة مختلف القطاعات الحيوية.


ويأتي امتداد للدعم السخي بمختلف المجالات الذي يقدمه الأشقاء بالمملكة العربية السعودية بالوقوف مع الحكومة الشرعية وتخفيف معاناة الشعب اليمني والذي يأتي تأكيداً على أواصر الأخوة والروابط المتينة والتاريخية بين البلدين الشقيقين.