استقبل مركز الأطراف الصناعية وإعادة التأهيل بمحافظة #تعز، 17 مستفيداً من جرحى ومبتوري الأطراف من أبناء محافظة #الحديدة ، لتركيب أطراف صناعية وتلقي التأهيل الطبي اللازم، بالتنسيق مع صندوق رعاية وتأهيل المعاقين بالحديدة وبتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.
وجرى خلال شهر يونيو الجاري، نقل المستفيدين على دفعتين لتلقي الرعاية الطبية والدعم النفسي والاجتماعي عبر الشريك المنفذ "منظمة الأمين للمساندة الإنسانية"، بهدف تمكينهم من استعادة قدرتهم على الحركة والاندماج مجدداً في المجتمع.
وثمّن مدير عام صندوق المعاقين بالحديدة عبده علي مهيم، التدخلات الإنسانية لمركز الملك سلمان للإغاثة وشريكه الدولي، مؤكداً أن هذه الجهود تسهم بشكل فاعل في تخفيف معاناة ضحايا الألغام ومخلفات الحرب ومساعدتهم على العودة إلى حياتهم الطبيعية.