محمد تيسير الناخبي : التقى المقدم الركن فهمي الصهيبي، رئيس مجلس المستقبل الجنوبي في العاصمة عدن، اليوم، الشيخ غسان بريك بن جوبح الكندي، شيخ مكتب قبائل كندة ، وذلك في إطار اللقاءات الهادفة إلى تعزيز التواصل والتشاور حول القضايا الوطنية والمجتمعية.
وجرى خلال اللقاء مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وسبل تعزيز التعاون والتنسيق بما يخدم المصلحة العامة ويسهم في دعم الجهود الرامية إلى توحيد الصفوف وتعزيز العمل الوطني.
وحضر اللقاء كل من عبدالرحمن بن جوبح، مدير الدائرة السياسية بمجلس المستقبل الجنوبي في العاصمة عدن، وخالد فيصل، مدير دائرة الشباب بالمجلس.
حيث أكد الحاضرون أهمية استمرار اللقاءات التشاورية وتبادل الرؤى تجاه مختلف القضايا التي تهم المجتمع الجنوبي.
ويأتي هذا اللقاء ضمن جهود مجلس المستقبل الجنوبي لتعزيز جسور التواصل مع الشخصيات الاجتماعية والقبلية والقيادات المجتمعية بما يسهم في خدمة القضايا الوطنية والتنموية.