تساؤلات لا يمكن تجاوزها في جريمة اغتيال الشهيد العميد يحيى الوحيش.

قبل ساعة


عبدالمجيد زبح
بقلم: عبدالمجيد زبح
ارشيف الكاتب

لماذا تم احتجاز الشهيد في المستشفى الميداني لساعة كاملة دون إسعافات، وتركه ينزف؟

ثم نقله إلى معسكر عنبرة ليمكث ساعة أخرى دون أدنى تدخل طبي؟ ..


ومن ثم نقله إلى مستشفى 2 ديسمبر بالمخاء، ليبدأ التضليل وإيهام أتباعه بأنه حي، وصناعة كذبة تجهيز طائرة خاصة لنقله للخارج.

وعندما واجهتهم بعض القيادات: "لماذا تكذبون عليهم؟"، ..


جاء الرد: "نخاف أن يهجموا علينا ويقاتلونا!"

والسؤال هنا: لماذا تخافون إن لم تكونوا أنتم من يقف وراء تصفيته؟ ..


أليس هذا الخوف دليلاً قاطعاً على تورطكم؟

لقد تم إشغال المجتمع بالرواية التي صدرها #جزيلان ، وافتعال معارك إعلامية لتشتيت الناس عن البحث في التفاصيل، بينما تفرغ المجرم الحقيقي لسد أي ثغرة قد تقود للحقيقة.


و #السؤال الأخير: من هو القادم؟...